جمال علام
كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن حسن حمدى هو المستشار الإعلانى والتسويقى لشركة "فيوتشر"، وهدفه من خلال هذا العرض هو إحراج اتحاد الكرة وطاهر أبو زيد وزير الرياضة أمام الرأى العام والجمعية العمومية للنادى الأهلى، رغم أنه يعلم جيداً أن هذا العرض لن يتم ولن تستطيع الشركة تسويق مباريات الأهلى إلا بموافقة التليفزيون واتحاد الكرة، واللذين يرفضان فكرة التسويق المنفرد تماماً.
تابع أنه حتى لو وافق التليفزيون على تسويق الأهلى مبارياته منفردة، فإن شركة فيوتشر لن تنجح فى جلب إعلانات تغطى مبلغ الـ41 مليون جنيه التى تعاقدت معه على الأهلى، خاصة أن مباريات فريق الشباب الأهلى لن تجذب إعلانات، فضلاً عن أن سعر مباريات الأهلى فى دور الـ32 والـ16 بدورى أبطال أفريقيا لا يتخطى مبلغ الـ30 ألف دولار فى حالة بيعهما لفضائيات أخرى، ما يعنى أن الشركة ستخسر لا محالة.
أضاف أن اتحاد الكرة والتليفزيون يعلمان جيداً أن الأهلى سيعود للتسويق الجماعى مع باقى الأندية إلا أنه متمسك بالمماطلة حتى يفوز بأكبر عائد مادى من البث هذا الموسم.
No comments:
Post a Comment